تنظيم الإعلام يرأس وفد الإمارات في مهرجان الخليج بالبحرين culture

    يزور وفد مؤسسات الإذاعة والتلفزيون في دولة الإمارات وبرئاسة مكتب تنظيم الإعلام في وزارة الثقافة والشباب فعاليات الدورة الخامسة عشر لمهرجان الخليج في البحرين.

تنظيم الإعلام يرأس وفد الإمارات في مهرجان الخليج بالبحرين  culture
يشارك الوفد في مهرجان الخليج الذي ينظمه جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج وتستضيفه مملكة البحرين والذي انطلق في 21 من يونيو ليختتم أعماله اليوم 23 من الشهر الجاري.

ضم الوفد مسؤولين وإداريين من تلفزيون وإذاعة أبوظبي، وتلفزيون وإذاعة دبي، وتلفزيون وإذاعة الشارقة، وإذاعة رأس الخيمة، وشبكة الإذاعة العربية الذين سيشاركون بأكثر من 30 عملا إلى جانب حضور مجموعة من الندوات، وورش العمل والتواجد في سوق يضم أجنحة عرض متميزة للإنتاج الإعلامي.

ونظّم المهرجان هذا العام 11 مسابقة لمختلف المسلسلات والبرامج الإذاعية للدول الأعضاء في مجلس التعاون إضافة إلى 10 مسابقات أخرى للمسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية، كما تنظّم تسع مسابقات للمسلسلات، والأفلام، والبرامج التلفزيونية، وأربع أخرى للمسلسلات، والبرامج الإذاعية لمحطات القطاع الخاص، بجانب عدة مسابقات في مجال الإعلام الرقمي، والأفلام القصيرة للطلبة والهواة.

وتنافس خلال فعاليات المهرجان شركة أبوظبي للإعلام ومؤسسة دبي للإعلام وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في مختلف المسابقات الإذاعية والتلفزيونية، فيما يشارك عدد من طلبة الجامعات في الدولة في مسابقات الإعلام الرقمي والأفلام القصيرة.

 

أحدث أقدم

نموذج الاتصال