سياحة وسفر طيران الإمارات Emirates تُعزز خدماتها إلى ملبورن

 كشفت شركة طيران الإمارات عن اعتزامها تعزيز خدماتها إلى ملبورن باستراليا من خلال تسيير رحلة يومية ثانية على خط دبي ملبورن، باستخدام طائراتها الأيقونية من طراز إيرباص A380 ومن المقرر أن يبدأ تشغيل الرحلة اليومية الثانية اعتباراً من الأول من مايو المُقبل.

سياحة وسفر طيران الإمارات Emirates تُعزز خدماتها إلى ملبورن

وبذلك يرتفع عدد الرحلات التي تشغلها الناقلة من دبي إلى ملبورن إلى 14 رحلة أسبوعيا. وسترفع الرحلة الجديدة عدد المقاعد على الرحلات اليومية التي تُشغلها طيران الإمارات بين دبي وملبورن إلى ما يتجاوز 1000 مقعد يوميا.

وتستخدم الناقلة على هذا الخط طائرات الإيرباص  A380توزيع الدرجات الثلاث (14 جناحا في الدرجة الأولى، 76 مقعداً قابلة للتحول إلى أسرة مستوية في درجة رجال الأعمال، و426 مقعداً وثيراً في الدرجة السياحية). ويُمكن للمسافرين حجز تذاكر سفرهم على هذه الرحلات عبر موقع الشركة الرسمي أو عبر تطبيق طيران الإمارات المُتاح على الهواتف الذكية أو عبر وكلاء السفر.

واعتباراً من تاريخ الأول من مايو المُقبل، ستُغادر الرحلة الإضافية دبي يومياً في تمام الساعة 10:05 صباحاً، لتصل إلى ملبورن في تمام الساعة 05:30 من صباح اليوم التالي، بينما ستُقلع رحلة العودة من ملبورن في تمام الساعة 05:15 صباحا لتصل إلى دبي في تمام الساعة 13:0 ظُهرا. 

وستنضم الخدمة الإضافية إلى الخدمة القائمة حالياً التي تغادر دبي يوميا في تمام الساعة 02:40 فجراً لتصل إلى ملبورن في تمام الساعة 9:50 مساء. وتُغادر رحلة العودة ملبورن في تمام الساعة 09:15 مساءً، لتصل دبي في تمام الساعة 05:15 من صباح اليوم التالي، علماً بأن كافة المواعيد المذكورة بالتوقيت المحلي.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال